أخبار حصرية

ثانوية عمرو بن العاص تحصل على وسام التميز الإعلامي من وزارة التعليم

” الحزيمي ” المنجز اشترك في تحقيقه كل منسوبي المدرسة

حصلت ثانوية عمرو بن العاص بالشرافاء التابعة لإدارة تعليم وادي الدواسر على وسام التميز الإعلامي من إدارة الملف الإعلامي بوزارة التعليم نظير جهودهم الإعلامية المبذولة و المميزة خلال العام الدراسي ١٤٣٩-١٤٤٠هـ .

و أكد قائد المدرسة منير بن عميقان الشرافاء أن هذا المنجز هو استمرار لمنجزات المدرسة والتي تحظى بدعم ومتابعة من سعادة مدير التعليم الدكتور أحمد بن خضران العُمري  و متابعة من مدير العلاقات العامة و الإعلام بالإدارة الأستاذ محمد بن عبدالله آل شملان ، مؤكداً أن ما تحقق جاء بفضل من الله أولًا ،

ثم بفضل متابعتهم و دعمهم اللامحدود ، مضيفاً أن المنجز يعد حافزاً لمواصلة التألق والتميز ، مشيداً بالدور الكبير الذي يبذله مشرف الفريق الإعلامي الأستاذ محمد الحزيمي و فريق عمله حيث قدموا جهوداً كبيرة وعطاءات متميزة تكللت بالتميز والإنجاز .

وبين ” الحزيمي ” أن المنجز الذي تحقق اشترك في تحقيقه كل منسوبي المدرسة حيث بذل الجميع جهداً كبيراً لرفع اسمها عالياً ، مقدماً شكره لإدارة الملف الإعلامي في وزارة التعليم على دعمهم وتحفيزهم الدائم ، مشيرًا إلى أن هذا الوسام يأتي ضمن سلسلة النجاحات المتواصلة التي تحققها المدرسة منذ تأسيسها .

الجدير بالذكر تعد ثانوية عمرو بن العاص من المدارس المتميزة بالمحافظة ، والتي تميزت بالتغطية والنشر الإعلامي عبر مختلف وسائل الإعلام المقروء و المرئي بإبراز كافة جهودها بما يتوافق مع توجه وزارة التعليم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88