البيت والأسرةمواقف طريفة

جمعية اطباء الباطنية في ذي قار رسمياً تمد جسور التعاون الطبي مع الجمعية الطبية العراقية الموحدة في المملكة المتحدة وإيرلندا

أعلن الدكتور عباس فاضل حليحل رئيس جمعية أطباء الباطنية في ذي قار عن فتح باب التعاون مع الجمعية العراقية الموحدة في المملكة المتحدة وإيرلندا.

د. سحر رجب / العراق

وهذا ما يجعل جمعية اطباء الباطنية في ذي قار في مصاف الجمعيات العلمية الرصينة على الرغم من حداثة إنشائها وستكون منطلقاً لفعاليات وندوات بالتعاون مع الجمعية العراقية الموحدة لمد جسور التبادل العلمي بين أطباء الداخل والخارج. حيث اندرجت جمعية أطباء الباطنية في ذي قار ضمن الجمعيات العراقية التي تم التعاون معها رسمياً ومنها جمعية الجراحين العراقيين والجمعية العراقية للتخدير والألم وجمعية اطباء الصدر والقلب وكذلك مجالس وهيئات التعليم الطبي العراقي والعربي والمركز لأبحاث السرطان وجمعيات النسائية وجمعيات علمية أخرى.
ومن جانبه اشاد الدكتور رافد عزيز رئيس الجمعية العراقية الموحدة في المملكة المتحدة وإيرلندا بفعاليات وأنشطة جمعية أطباء الباطنية في ذي قار متمثلة برئيسها الدكتور عباس فاضل حليحل وأعضائها المتميزون لما حققوه من قفزه نوعية وجعلها من الجمعيات المتقدمة في الأنشطة العلمية الرصينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88