تشكيل وتصويرفن و ثقافة

الأردن يفوز بالمركز الأول والجائزة الأولى في السمبويزيوم الدولي في لبنان

فاز الأردن بالمركز الأول في المعرض الفني السمبوزيوم الدولي في لبنان، الذي نظمته بلدية زوق مكايل في لبنان مؤخرًا بعنوان زوق مكايل بريشتي، وهو السميوزيوم الأول لعام ٢٠١٩ وبمشاركة الدول العربية.

ومثَّل الأردن في المعرض الفني الفنان التشكيلي أنور حدادين، الذي رشحته وزارة الثقافة والشباب الأردنية للمشاركة في هذا الملتقى الدولي.

وقام رئيس بلدية زوق مكايل، ومديرة بيت الشباب والثقافة في لبنان، وممثل وزير الثقافة اللبنانية، بتسليم ممثل الأردن الفنان أنور حدادين جائزة المركز الأول، بحضور عدد من سفراء الدول المشاركة وجمهور من المدعوين.

وقال الفنان حدادين لوكالة الأنباء الأردنية بعد وصوله إلى عمان اليوم السبت قادمًا من لبنان، أن لجنة التحكيم اختارت لوحته الفنية من بين الأعمال الفنية المشاركة فيه.

وأضاف الفنان حدادين، أنه حصل على المركز الأول في العاصمة النمساوية فيينا عام ٢٠١٦، والجائزة الأولى في الأردن، وشارك في العديد من المعارض الدولية والعربية والمحلية، وحصل على العديد من الجوائز وشهادات التقدير الدولية من النمسا وفرنسا وإيطاليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88