رئيس بلدية البكيرية يرعى ختام فعاليات الدورة الرمضانية الثانية

رعى رئيس بلدية البكيرية يوسف الخليفة، مساء يوم أمس الجمعة، ختام فعاليات البطولة الرمضانية الثانية على ملعب مركز الملك عبد الله الحضاري، تحت إشراف الهيئة العامة للرياضة وتنظيم بلدية البكيرية، بحضور ممثل الهيئة الرياضية بمحافظة الرس الأستاذ فهد الهذلول، وممثل الهيئة الرياضية بالقصيم الأستاذ علي المقبل، ورئيس المجلس البلدي مسلم المزيني، وعدد من الأهالي، وجمع غفير من الجمهور ملأ جنبات الملعب.

البكيرية/ محمد المسلم ـ عدسة: يوسف الخليف

وبدأت الفعاليات بالمباراة النهائية لكرة القدم، والتي جمعت فريقي الترجي والسكري، وانتهت بفوز الأول بنتيجة ٤/ ٣، وتحقيق كأس البطولة والميداليات الذهبية ومبلغ اثنى عشر ألف ريال، تسلمها قائد الفريق من رئيس البلدية، فيما حصل فريق الفويلق على المركز الثاني والميداليات الفضية وثمانية آلاف ريال.

وبين شوطي المباراة تم تكريم العاملين والداعم للبطولة الأستاذ أسامة بن محمد السويلم، وحصل على أفضل حارس عبد الحكيم الركبي من فريق الترجي، كما حصل على أفضل لاعب وهداف البطولة يوسف السكاكر من السكري.

وفي نهاية الفعاليات أعرب رئيس البلدية والمشرف العام على البطولة عن سعادته بالنجاح الذي تحقق للبطولة، من حيث التنظيم والحضور، مشيرًا إلى أن هذا النجاح يأتي تتويجًا لجهود فريق العمل، الذي قدَّم الكثير خلال فترة تحضيرات البطولة الرمضانية، مؤكدًا حرص البلدية على إقامة وتشجيع مثل هذه الأنشطة، التي تخدم فئات الشباب في المحافظة.

ومن جانبه أشاد مدير الكرة بفريق الترجي عبد الله الحربي بالتنظيم الجيد والمميز للبطولة، مهنئًا لاعبين فريقه بحصولهم على بطولة بلدية البكيرية الرمضانية الثانية.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا