أخبار حصرية

نادي صهوة الأصايل النسائي للفروسية بالبكيرية يقدم برامج لتعليم ركوب الخيل ولأطفال التوحد

انطلقت فعاليات نادي صهوة الأصايل النسائي للفروسية بمحافظة البكيرية؛ إذ يشهد ميدان الخيل مجموعة برامج من سباقات الخيل المتنوعة، يصحبها أنشطة ترفيهية، ومسابقات متعددة، وفعاليات عائلية؛ حيث يعد نادي صهوة الأصايل أول نادي نسائي بالقصيم.

البكيرية/ محمد المسلم ـ عدسة يوسف الخليفي

وحول نادي صهوة الأصايل للفروسية النسائي، والفعاليات والبرامج المقدمة، أوضح مالك النادي الأستاذ يوسف بن حمد العيوني، أن النادي يقدم برامج وفعاليات يشرف عليها طاقم نسائي مدرب، ويضم أكثر من ٢٠ خَيل في ساحة عروض الخيل اليومية، مع وجود مساحات مناسبة للزوار محاطة بالسياج لضمان سلامتهم.

كما بيَّن أن عروض تدريب الأطفال هي أكثر العروض طلبًا، مشيرًا إلى أن النادي يقدم معلومات شاملة عن الخيول بجميع أنواعها وأنسابها، وأبرز المعلومات التفصيلية عنها، إضافة لتحديد يوم الإثنين من كل اسبوع مخصص لأطفال التوحد، ويوم الخميس والجمعة مخصص للنساء.

وأشار إلى أن رياضة ركوب الخيل للأطفال رياضة راقية، تنمي هواياتهم من جهة، ومشاركة مع عوائلهم في الأنشطة الترفيهية من جهة أخرى.

وثمَّن ”العيوني“، ما تلقاه رياضة الفروسية من دعم من لدن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم، وسمو نائبه، كما أعرب عن شكره وتقديره لمحافظ البكيرية المهندس صالح الخليفة على متابعته للنادي حتى اكتمال تجهيزاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88