أخبار حصرية

العتيبي: سعيد بتوهج مهرجان ليالي رمضان

أبان المهندس خلف العتيبي رئيس بلدية عنيزة نائب رئيس لجنة التنمية السياحية بعنيزة، أن البلدية سعت منذ وقت مبكر لتجهيز السوق المركزي مقر فعاليات مهرجان “ليالي رمضان”، إيمانا منها بالأهداف النبيلة للمهرجان الذي يدعم الأسر المنتجة، ويسهم في تنشيط الحركة التجارية في المنطقة المركزية.

عنيزة / عدنان الخليفي

وأضاف العتيبي أن البلدية ظلت على الدوام شريكًا رئيسيًّا في أي منشط تشهده المحافظة، لأن دعم مثل هذه المهرجانات يعود بالنفع على أهالي المحافظة وزوراها تماشيًا مع توجيهات ولاة الأمر -حفظهم الله- بأهمية وجود مثل هذه المناشط التي تعزز التوجه نحو سياحة محلية بموصفات عالية.

مشيرا إلى أن البلدية لم تكتفِ بدورها في تهيئة البنية التحتية بمقر المهرجان، بل شاركت بجناح خاص قدم فعاليات متنوعة كالمسابقات والجوائز والهدايا التي تقدم لكل زائر، وساحة خاصة للألعاب واستديو خاص وركن تعريفي بما تقدمه القيادة الرشيدة للمحافظة أسوة ببقية مدن ومحافظات الوطن الغالي، إلى جانب ركن الضيافة، وهي مشاركة عززت من توهج المهرجان الذي يحظى بإقبال لافت من كل أبناء منطقة القصيم والمناطق المجاورة.

واختتم العتيبي حديثة بالقول: نعلم جيّدًا حرص صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبد العزيز، في أن تكون مهرجانات المنطقة في مستوى يوازي المكانة المميزة للمناشط السياحية في منطقة القصيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88