البيت والأسرةمواقف طريفة

اختتام فعاليات ملتقى شرطة أبوظبي المجتمعية للتسامح 2019

اختتمت شرطة أبوظبي فعاليات ملتقى الشرطة المجتمعية للتسامح 2019 في مركز الخدمة المجتمعية بالشامخة بالتعاون مع 23 جهة من الدوائر الحكومية والقطاع الخاص وبمشاركة عدد من الأسر المنتجة.
وتضمن المهرجان عروضا فنية واستعراضات ترفيهية وألعاب تثقيفية رسخت معاني التسامح والحب والتواصل بين المجتمع على اختلاف ثقافاتهم وأفكارهم.
وقال العميد أحمد سيف المهيري مدير قطاع أمن المجتمع بشرطة أبوظبي إن الإمارات سائرة على نهج مؤسسها زايد الخير “طيب الله ثراه” الذي أسس وغرس حب الآخرين والتسامح مع القريب والبعيد وما نعيشه هو ثمرة ذلك الغرس ومن هنا يبرز دورنا وواجبنا في نشر هذا القانون وتثقيف المجتمع به في ظل الانفتاح على الآخرين وتعميم سياسة التعايش والاحترام المتبادل بين كافة الشعوب.
وأكد العقيد الدكتور حمود سعيد العفاري مدير إدارة الشرطة المجتمعية بقطاع أمن المجتمع أهمية الملتقى ودوره في ترسيخ قيم التسامح والمحبة في مجتمعنا لافتاً إلى اهتمام شرطة أبوظبي بالتعاون مع الشركاء وتعزيز نهج الوئام والمودة والعدل والمساواة والتآلف مع الجميع بمختلف الأعراق والثقافات.
وشهد الملتقي منافسات قوية في مباريات كرة قدم الجاليات تميزت بروح رياضية عالية وجرى تنفيذ مبادرات مجتمعية من بينها إفطار صائم مع أهالي المنطقة عبرت عن تماسك المجتمع وتراحمهم.
كما تضمنت الفعاليات عقد 10 محاضرات توعوية من قبل الشركاء عن أضرار المخدرات والسلامة المرورية ومخاطر التدخين وتوعية الجمهور بالمحافظة على الممتلكات العامة والخاصة.
وشارك 144 عضوا من “كلنا شرطة” في تأمين الفعالية وتقديم يد العون والمساعدة للجمهور كما تم تغطية المهرجان إعلاميا وأامنيا عبر منصات شرطة أبوظبي وعبر القنوات والوسائل الملائمة والمنصات التفاعلية والتي أسهمت بنشر مفهوم التسامح والسعادة والإيجابية.
وقدم فريق التفتيش الأمني “k9” فقرات استعراضية ترفيهية رسخت معاني الحب والتسامح والسلام والرفق والإنسانية والأمن والأمان والطمأنينة.
شارك في الملتقى مديرية الطوارئ والسلامة العامة ومديرية المرور والدوريات بقطاع العمليات المركزية ومديرية الخدمات الطبية بقطاع المالية والخدمات ومديرية مكافحة المخدرات بقطاع الأمن الجنائي وإدارة الشرطة المجتمعية بقطاع امن المجتمع وإدارة الإعلام الأمني بقطاع شؤون القيادة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88