البيت والأسرةمواقف طريفة

برعاية إعلامية من المركز الإعلامي بصامطة .. اجتماعي الركوبة ينظم حفل الإفطار الرمضاني الجماعي لأهالي القرية

نظم مركز النشاط الاجتماعي بقرية الركوبة حفل الإفطار الرمضاني الجماعي لأهالي القرية مساء أمس الخميس ١٨ / ٩ وذلك برعاية إعلامية من المركز الإعلامي بمحافظة صامطة ومشاركة من فريق رمضان أمان بمحافظة صامطة الذي يشرف عليه الأستاذ جابر مدخلي.
المركز الإعلامي/ عائشة طاهر
ويأتي تنظيم المركز لحفل الإفطار الجماعي كأحد برامج وأنشطة المركز التي ينفذها لأهالي القرية، وناول الجميع طعام الإفطار ثم نظم المركز جلسة لقاء رمضانية.


من جانبهم عبر عدد من أهالي القرية عن شكرهم وتقديرهم لمركز النشاط الاجتماعي بقرية الركوبة بقيادة الأستاذ أحمد حاج مدخلي وكافة القائمين على المركز لانشطتهم المختلفة التي ينفذها المركز لأبناء قرية الركوبة ومنها حفل الإفطار الرمضاني الجماعي الذي يساعد على التقاء الأهالي وزيادة الألفة بينهم.


كما قدم رئيس مركز النشاط الاجتماعي بقرية الركوبة شكره للمركز الإعلامي بمحافظة صامطة على رعايته الإعلامية التي يقدمها لفعاليات ومناسبات المحافظة المختلفة .
وشكر مدخلي كذلك عضوا المركز الأستاذ مهدي عاطف مدخلي و الأستاذ علي حكمي لتنظيمهما حفل الإفطار الرمضاني الجماعي ولكافة أعضاء المركز الفاعلين وللداعمين والشركاء ولأهالي قرية الركوبة.
حضر المناسبة كبار قرية الركوبة وعدد كبير من الأهالي وأعضاء المركز الإعلامي بصامطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88