محافظ عنيزة يدشن حملة تفريج كرب الغارمين بمباركة من أمير منطقة القصيم

دشن محافظ منطقة عنيزة عبد الرحمن بن إبراهيم السليم، حملة تفريج كرب الغارمين بمركز صالح بن صالح الاجتماعي بمحافظة عنيزة، بمباركة صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم، الدكتور فيصل بن مشعل بن عبد العزيز،  اليوم الخميس الموافق 18/9/1440 ھ.

ووجه السليم نداءً إلى أهل الخير لتجود أياديهم الكريمة بالخير، حاثهم بالاجتهاد في العطاء؛ فهم في أمس الحاجة لكم في هذا الشهر الفضيل.

وكان السليم في وقت سابق قد دعا رجال الأعمال، والميسورين، وفاعلي الخير من داخل عنيزة وخارجها؛ للتضامن والتفاعل مع هذه الحملة والإسهام بما تجود به أنفسهم؛ لتفريج كرب الغارمين، وكذلك المساهمة الفاعلة من جميع أفراد المجتمع ومؤسساته وأفراده.


وفي مشهد من مشاهد البذل والعطاء، صعد أبناء الشهيد العنزي الى المنصة، ليحرصوا بدورهم أن يستكملوا مسيرة والدهم الشهيد، ويتبرعوا بمساهمة مقدرة ما لا قى عظيم الاعجاب والاشادة من الحضور، ودعا الجميع لهم يالسداد والتوفيق، ولوالدهم بالرحمة والمغفرة في هذه الأيام العظيمة.

وحيّ الحضور جهود محافظ عنيزة في ترسيخ عمل الخير، وشكروا أمير المنطقة، ووكيل الإمارة؛ لتعاونهم ومباركتهم لهذا العمل، وأشادوا بقائد المملكة الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمين لقيادتهم الرشيدة للوطن وتحقيق مصالحه.

وفي الختام شكر محافظ عنيزة الحضور والقائمين على الفعالية لما لمسه من ترتيب وحسن تنظيم ، ودعا الله بالتوفيق والسداد للجميع ، وحمد الله علي نعمة الأمن والأمان في المملكة.

يشار إلى أن هذه الحملة المباركة تهدف لتفريج كرب الغارمين، والذين صدر بحقهم قرارات قضائية، أو أوامر بالحبس لسداد المطالبات المالية، حيث جاءت الحملة امتثالاً لقوله تعالى: {وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الإثم والعدوان}، ثم السير على نهج هذه البلاد المباركة وقيادتها الرشيدة.

 

تعليق واحد

  1. منصورابوعبدالملك

    جزاهن خير الجزاء ووفقهن ربي لفعل الخيرات واسعدهن في دنياهم واخرتهم

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا