البيت والأسرةمواقف طريفة

الخياط يشارك افتتاح (صالون رواء جدة) بحضور الإعلاميين ونجوم السوشيال ميديا

بحضور الدكتور جمعة الخياط رئيس مجلس إدارة شبكة نادي الصحافة السعودي، افتُتح مساء أمس الاثنين ١٥ رمضان ١٤٤٠ (صالون رواء الجمال والبهاء للشعر والأظافر)، وبحضور نخبة من الإعلاميين والإعلاميات ونجوم السوشيال ميديا، حيث تجول الجميع في أروقة الصالون الذي احتوى على قسمين، قسم للشعر وقسم للأظافر، حيث كانت في استقبالهم دكتورة أسماء الأسود، ورحبت بهم وتناولوا القهوة والتمر، ثم بدأت الجولة في القسمين.

وأفادت الدكتورة أسماء الأسود أن فريق العمل تلقى تدريبه في أمريكا، ونقل تجربة عشناها في نيوروم، واخترنا أفضل طاقم عمل ليقدم التجربة التي عشناها داخل مدينة نيويورك لصالون رواء؛ لتقديم أفضل الخدمات في هذا المجال للسيدات، حيث تم اختيار فريق عمل ذو كفاءة عالية لتحصل السيدات على الاطمئنان، ولكي يُقدم لهم أرقى الأساليب من خلال جلسات معالجة فاخرة وسط ديكورات عصرية أنيقة لكي تنعم عميلاتنا بالتميز والاسترخاء.

وأضافت دكتورة الأسود أن هناك خدمات ستقدم للإعلاميات ونجوم السوشيال ميديا الذين حضروا الافتتاح ولأهلن من الدرجة الأولى تخفيضًا مقداره ٣٥% حتى ٢٣ رمضان، وبعد ٢٣ رمضان سيتم عمل بكج لمتابعي كل إعلامية من السوشيال ميديا حضرت الافتتاح تحت اسمها، وتطلقه لمتابعيها.

وأكدت الدكتورة أسماء أن الصالون يستخدم أفضل المنتجات ويتم اختيار أفخم المنتجات لكل سيدة، ومنها متجات شركة (BCL) وتدعم (12) نوعًا معالجًا للأيدي والأرجل، وأيضًا تستخدم منتجات شركة لوريال للصبغات، وشركة سبا أند مور، والمعالج الثوري ترندي، ونحن ثالث شركة على مستوى محافظة جدة موجود عندها هذا المنتج.

وشكرت دكتورة أسماء مؤسسة أرغان التجارية على مشاركتها في حفل الافتتاح، وتم تكريم الصحف الراعية للفعالية أعضاء نادي الصحافة السعودي ونجوم السوشيال ميديا الحضور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88