أخبار حصرية

خلال مشروع الإفطار الجماعي .. رئيس مركز القفل المكلف آل حيدر يشيد بالعمل المثمر بين بلدية القفل وفريق غيمات التطوعي

أقامت بلدية مركز القفل مساء أمس الأربعاء ٩/١٧ الإفطار الجماعي السنوي في حديقة الحد الجنوبي بقرية الحقلة التابعه للمركز ، بالتعاون مع فريق غيمات فكر وبناء التابع لجمعية رواد للعمل التطوعي بجازان.
القفل المركز الإعلامي/ عائشة طاهر
وذلك بمشاركة وحضور رئيس مركز القفل المكلف راجح بن حربان آل حيدر، ورئيس بلدية القفل الأستاذ محمد بن حسن الحامظي ونائبه م ناصر بن أحمد عطيف، وعدد من المشايخ، وأعيان المركز وأعضاء المجلس البلدي، وبحضور الأستاذ يحيى بن محمد عطيف عضو مجلس إدارة جمعية رواد.


وتهدف المبادرة لمشاركة أبناء المركز في هذا الشهر الفضيل الإفطار الجماعي وغرس أجواء تسودها المحبة والمودة، وجاءت المبادرة لتأصيل مبدأ التكافل الإجتماع بين أفراد المجتمع.
حيث بدأ الحفل المخصص لهذه المناسبة بعد الإفطار، مستهلا بآيات من القرآن الكريم، ومن ثم كلمة لرئيس مركز القفل بالنيابة الأستاذ راجح بن حربان آل حيدر، الذي عبر فيها عن سعادته بإقامة مثل هذه المناسبات وأثرها في غرس قيم التعاون والعطاء مشيدا بجمعية رواد ممثلة في فريق غيمات والتعاون المثمر مع بلدية مركز القفل في تنفيذ الإفطار الجماعي ، التي خلقت نوعا من الألفة والمحبة.


تلى ذلك، كلمة فريق رواد التطوعي التي ألقاها عضو مجلس الإدارة الأستاذ يحيى بن محمد عطيف و نوه فيها بتعاون بلدية القفل ودورها الملموس في تنفيد مبادرة الإفطار الجماعي وتكريم أسر الشهداء بالتعاون مع جمعية رواد ممثلة في فريق غيمات فكر وبناء وأهمية ذلك التعاون في تحقيق أهداف الأعمال التطوعية.
كما أشاد بفريق غيمات التطوعي النسائي وحرص رئيسة وعضوات الفريق على تقديم النموذج المشرف للمرأة السعودية وإسهاماتها المميزة لخدمة وطنها ومجتمعها عبر العمل التطوعي ومبادراته المختلفة معبرا عبر عن سعادة جمعية رواد بمثل هذه الفرق التطوعية المميزة المؤهلة ثقافة وخبرة وقدرة على العطاء في مختلف المجالات التطوعية والإنسانية.
بعد ذلك تم تكريم أبناء الشهداء خلال حفل الإفطار الجماعي، و تكريم شركاء النجاح لهذه الفعالية و الإعلاميين والأسر المنتجة، المشاركة في المبادرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88