مدير تعليم البكيرية يرعى ختام الأنشطة الرمضانية بنادي حي سعود الكبير

رعى مدير تعليم البكيرية رئيس الفريق التنفيذي لأندية الحي الترفيهية التعليمية الدكتور خالد بن راجح الراجح، مساء أمس الأربعاء، ختام المسابقات والأنشطة الرمضانية بنادي الحي بمدرسة سعود الكبير الابتدائية، والتي تأتي ضمن مشروع إجازتي ٤ الفترة الأولى، تحت شعار (صيف سعيد .. وقتك مفيد).

البكيرية/ محمد المسلم ـ عدسة عبد الله الراشد

وذلك بحضور مدير إدارة شؤون المباني المهندس إبراهيم العجمي، ورئيس قسم النشاط الطلابي ممثل أندية مدارس الأحياء الأستاذ إبراهيم الدريبي، وأمين الإدارة الأستاذ خالد السديس، ومشرف النشاط الرياضي الأستاذ علي النوشان، ومشرف الأمن والسلامة الأستاذ منصور الجربوع، ومشرف الأمانة الأستاذ عبد الرحمن الحديثي، وعدد من القيادات التعليمية ومنسوبي النادي.

وقد تضمن حفل الختام العديد من الفقرات، منها المباراة الختامية للدورة الرمضانية لكرة القدم لنادي الحي، وأيضًا كرة الطائرة وتنس الطاولة ودوري البلايستيشن، تحت شعار (لا للتعصب الرياضي)، والمسابقات الثقافية، كما اطلع مدير التعليم والجميع على فعاليات نادي الحي المتنوعة، وعلى شرح موجز عن منجزات نادي الحي وبرامجه.

كما شهد الراجح المباراة النهائية لدوري نادي الحي، بين فريقي الأندلس وهولندا، والتي انتهت بفوز فريق هولندا، وتم تكريم اللاعب يوسف سفر كأفضل حارس، وعبد الكريم كهدَّاف البطولة، ومعاذ المطيري كأفضل لاعب، واللاعب المثالي فيصل الحربي، وتم تسليم الكأس والميداليات للفريق الفائز.

وأعرب مدير التعليم رئيس الفريق التنفيذي لأندية الأحياء، عن شكره وتقديره لرئيس قسم نشاط الطلاب ممثل أندية مدارس الحي بنين الأستاذ إبراهيم الدريبي، ولقائد نادي الحي الأستاذ يوسف بن علي الفريح، ولجميع العاملين والمشرفين بالنادي، على جهودهم المبذولة في إخراج النادي في هذه الصورة الجاذبة الأكثر من رائعة.

كما أعرب الراجح عن شكره وتقديره للداعمين للنادي على دعمهم الأندية، وهم (الشيخ صالح العلي الدخيل الله، والأستاذ أسامة بن محمد السويلم، والأستاذ مساعد بن محمد السويلم).

وأبدى رئيس قسم النشاط الطلابي الأستاذ إبراهيم الدريبي سعادته برعاية مدير التعليم لختام فعاليات وأنشطة نادي الحي الرمضانية، مؤكدًا بأن هذه الرعاية داعم للجميع للاستمرارية في العطاء وبذل الجهد لإضافة ما هو أفضل مستقبلًا، مشيدًا بما قُدِّم من فقرات وبرامج في نادي الحي منذ انطلاقته، مبينًا أن النادي يسعى لتقديم البرامج والفعاليات التي تعود على النشء بالفائدة والمصلحة، والتي يشرف عليها نخبة من الزملاء المشرفين والعاملين، من خلال تفاعلهم وحرصهم على المصلحة العامة للطلاب، مقدمًا الشكر والتقدير للجميع.

ومن جهته تحدث قائد نادي الحي بمدرسة سعود الكبير الابتدائية يوسف الفريح، وقال: ”سعدنا وتشرفنا بحضور سعادة مدير التعليم حفلنا الختامي الرمضاني؛ حيث أن هذا التشريف والحضور بمثابة دافعًا لبذل الجهد والعطاء المميز مستقبلًا، وخاصة في المرحلة القادمة، وقدَّم شكره لجميع زملائه المشرفين والإداريين والطلاب وأعضاء النادي وأولياء أمورهم على التفاعل الكبير الذي يقدمونه باستمرار، متمنيًا للجميع التوفيق.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا