محافظ عنيزة يعلن عن حملة تفريج كرب الغارمين بمباركة من أمير منطقة القصيم

أعلن محافظة منطقة عنيزة، عبد الرحمن بن إبراهيم السليم، عن انطلاق حملة تفريج كرب الغارمين بمباركة صاحب السمو الملكي، أمير منطقة القصيم، الدكتور/ فيصل بن مشعل بن عبد العزيز، وذلك يوم الخميس الموافق 18/9/1440 ھ، في قاعة معالي الشيخ/ عبد الله بن علي النعيم، في جمعية الأهلية الصالحية بعنيزة.

وأكد السليم أن هدف حملة تفريج كرب الغارمين قضاء دينهم، وإدخال السرور والفرح عليهم وعلى أسرهم، وبعث الاطمئنان لهم ولأسرهم قبيل عيد الفطر المبارك، مبينًا أن الحملة تأتي تعزيزًا لمبدأ التكافل الاجتماعي الذي يحثنا عليه ديننا الحنيف.

ودعا السليم، رجال الأعمال، والميسورين، وفاعلي الخير من داخل عنيزة وخارجها؛ للتضامن والتفاعل مع هذه الحملة والإسهام بما تجود به أنفسهم؛ لتفريج كرب الغارمين، وكذلك المساهمة الفاعلة من جميع أفراد المجتمع ومؤسساته وأفراده.

وشكر السليم، الأمير الدكتور/ فيصل بن مشعل بن عبد العزيز، أمير منطقة القصيم على مباركته لهذه الحملة، ودعمه وتشجيعه الأنشطة الخيرية والتطوعية والاجتماعية في المنطقة كافة، وفي محافظة عنيزة على وجه الخصوص.

يشار إلى أن هذه الحملة المباركة تهدف لتفريج كرب الغارمين، والذين صدر بحقهم قرارات قضائية، أو أوامر بالحبس؛ لسداد المطالبات المالية، حيث جاءت الحملة امتثالاً لقوله تعالى {وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الإثم والعدوان}، ثم السير على نهج هذه البلاد المباركة وقيادتها الرشيدة.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا