الاتحاد يفرط في صدارة آسيا بالتعادل ضد الوحدة

انتهت  مباراة الاتحاد ضد الوحدة الإماراتي، التي أُقيمت على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2019، بالتعادل الإيجابي.

وبدأت مباراة الاتحاد ضد الوحدة في بطولة آسيا 2019 بشكل سريع، وكاد التشيلي كارلوس فيلانويفا أن يُسجل الهدف الأول في الدقيقة 15، مُستغلًّا خطأ من مدافع الفريق الإماراتي، ولكن حارس المرمى حول تسديدته إلى ركنية.

وضغط الفريق الإماراتي، وكان قريبًا من فض اشتباك التعادل السلبي من خطأ لحارس المرمى فواز القرني، إلا أن دفاع العميد أبعد الكرة، لينتهي الشوط الأول من مباراة الاتحاد ضد الوحدة بالتعادل السلبي.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، ضغط الفريقان بقوة بحثًا عن تسجيل هدف، ونجح البرازيلي رومارينهو من هز الشباك في الدقيقة 68، ولكن الفريق الإماراتي أدرك التعادل بعد مرور 3 دقائق عن طريق محمد المنهالي.

وحرم القائم الأيسر، النجم ناصر الشمراني من تسجيل هدف التقدم، ليستمر ضغط لاعبي العميد، وتنتهي مباراة الاتحاد ضد الوحدة الإماراتي بالتعادل بهدف لكل فريق.

وبعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة بالجولة الأخيرة، رفع العميد رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني بمجموعته في دوري أبطال آسيا 2019، فيما وصل رصيد الفريق الإماراتي إلى 13 نقطة في الصدارة.

 

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا