افتتاح صالون رواء جدة بحضور نخبة من الإعلاميين والإعلاميات والسوشال ميديا

بحضور نخبة من الإعلاميين والإعلاميات ونجوم السوشال ميديا، تم في التاسعة من مساء أمس الإثنين افتتاح (صالون رواء الجمال والبهاء).

وأشرف مشاهير السوشال ميديا من سنابيين وسنابيات وانستجراميين وانستجراميات وتويتيين وتويتيات على افتتاح الفعالية، وقاموا بالتغطية الإعلامية التي تليق بها كحدث تحبه المرأة، وهو (صالون رواء الجمال والبهاء)، والذي كان بحضور عدد من البلوقرز تتقدمهم البلوقر السيدة (سماهر حدادي).

وفي تصريح عن الخدمات المقدمة في الصالون، قالت مالكة الصالون سيدة الأعمال (نوف بنت محفوظ): ”اخترنا لكِ سيدتي فريق عمل ذو كفاءة عالية لتحصلي على الإطمئنان، ولكي نقدم لكِ أرقى الأساليب، من خلال جلسات معالجة فاخرة، وسط ديكورات عصرية أنيقة، لكي تنعمي عميلتنا المتميزة بالاسترخاء“.

وعلى نفس السياق تحدثت مديرة الصالون دكتورة أسماء الأسود بقولها: ”نتشرف اليوم بالمدعوين من الإعلاميين والإعلاميات ومشاهير السوشال ميديا، في حفل الافتتاح الذي بدأ تمام الساعة التاسعة من مساء أمس الإثنين (١٥ رمضان ١٤٤٠هـ الموافق ٢٠ مايو ٢٠١٩م) بحي الفيحاء بجدة (شارع عبد الله سليمان) بجانب ازياء سارة مباشرة.

وأضافت دكتورة الأسود بأن حضور الإعلاميين الشباب بدأ من الساعة (٩ – ١٠) مساءً، وتستمر دعوة الإعلاميات حتى الساعة (٢) صباحًا.

من جهتها أضافت مديرة المركز الإعلامي للفعالية الاستاذة غالية الحربى، إن هناك خدمات مجانية تم تقديمها للإعلاميات، ولهن تخفيض على مختلف الخدمات مقدراه ٣٥%، بالإضافة إلى أن هناك نسبة تخفيض لمتابعين نجوم السوشال ميديا الحاضرات والحاضرين تصل إلى ٢٠%، وقد كان المركز الإعلامي للفعالية هو من قد وجه الدعوات لحضور الافتتاح.

تعليق واحد

  1. دكتور جمعه الخياط

    صالون مميز وهناك تخفيض خاص للاعلاميات

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا