أخبار حصرية

بالصور .. محافظ وادي الدواسر يتناول الافطار مع نزلاء التأهيل الشامل

الشرافي زيارة المحافظ تؤكد الاهتمام المتعاظم بهذه الفئة الغالية

شهد محافظ وادي الدواسر الأستاذ عبدالله بن سليمان المبارك حفل الافطار الرمضاني السنوي الذي تقيمه إدارة مركز التأهيل الشامل بوادي الدواسر اليوم (الإثنين) ،

وادي الدواسر  / محمد الشرافاء

وذلك بحضور رئيس جمعية إنسان لرعاية الأيتام ومجموعة من أبناء الجمعية  وعدد من المهتمين بالأشخاص ذوي الاعاقة ومنسوبي ونزلاء المركز.

وشارك محافظ وادي الدواسر ذوي الاعاقة مشاعر الأب الحاني وتبادل معهم الأحاديث  واستمع لهم ، ‏ كما قام  بتوزيع الهدايا عليهم ، وعلى أبناء جمعية إنسان وشاركهم تناول الافطار في جو اسري.

وأكد مدير المركز  مبارك بن منير الشرافي أن تشريف سعادة المحافظ للمركز وتلمّس احتياجاتهم  يؤكد الاهتمام المتعاظم الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله – والتفافها حول مواطنيها من جميع الفئات.

من جانبه قدم محافظ وادي الدواسر شكره  وتقديره لجميع المسئولين في المركز على جهودهم الطيبة تجاه هذه الفئة الغالية على قلوب الجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88