البيت والأسرةمواقف طريفة

بر الجعرانة تعلن عن شعار المكان والمكانة

برعاية سعادة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ / عبدالله بن أحمد آل طاوي – وبحضور بالنيابة من مدير مركز التنمية الإجتماعية بمكة المكرمة الأستاذ / ساعد بن محيل الصواط – و مساعده الأستاذ / محمد الشهري –

عمر شيخ  / مكة المكرمة

احتفلت جمعية البر الخيرية بالجعرانة بتدشين موقعها الإلكتروني وإطلاق برامجها ومشاريعها النوعية التي تسعى من خلالها إلى زيادة التكافل والتعاون بين المواطنين أهالي الجعرانة .

و تخلل الحفل عدد من الفقرات المختلفة التي حملت الطابع التاريخي كان من أبرزها الإعلان عن شعار جمعية البر الخيرية بالجعرانة ” المكان والمكانة ” نظراً لمكانتها التاريخية في الإسلام ، حيث مكث فيها رسول الله صلى الله عليه وسلم عدت ليالي جعلت لها اسماً ومكانة عند المسلمين عبر التاريخ .

من جانبه عبر رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ / محمد بن جابر الحكمي – عن شكره  و امتنانه لرعاية مدير عام فرع الوزارة للاحتفال وقال : ” أتقدم بالشكر الجزيل لمن أكرمنا برعاية هذا الإحتفال ، وهذا ليس بالمستغرب على القيادات بالوزارة ، و التي تسعى لدعم العمل الخيري و الإجتماعي ،  و اعمل على إستدامة هذه الأعمال لكي تعم الفائدة جميع المستفيدين من خدمات الجمعية .

و أوضح ” الحكمي” : ” أن جمعية البر الخيرية بالجعرانة تأسست قبل أربعة أعوام و لله الحمد
و قدمت العديد من الخدمات التي وصلت إلى المستفيدين الحقيقين من أهالي الجعرانة من الأسر المحتاجة و المتعففة من الأرامل و الأيتام و الفقراءو المحتاجين .

و دعا ” الحكمي ” الخيرين إلى دعم البرامج المشاريع التي تقدمها الجمعية سائلاً الله أن يكتب الأجر الثواب للجميع  .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88