أخبار حصرية

الأهلي إلى ثُمن نهائي الآسيوية بفوز قاتل ضد باختاكور

انتهت، مباراة الأهلي ضد باختاكور طقشند الأوزبكي التي أُقيمت على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، بتحقيق الراقي لفوز قاتل في الدقيقة 92.

وكانت مباراة الأهلي ضد باختاكور الأوزبكي ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2019 حاسمة في هوية المتأهل إلى الدور التالي كوصيف لمجموعته.

وبدأت مباراة الأهلي ضد باختاكور الأوزبكي بضغط من الفريقين، وسط محاولات قوية من لاعبي الراقي لخطف هدف مبكر، إلا أن محاولاتهم لم تنجح لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، واصل الفريق الأول لكرة القدم بالراقي ضغطه، وتمكن النجم السوري عمر السومة من هز شباك الفريق الأوزبكي في الدقيقة 68 من أحداث مباراة الأهلي ضد باختاكور طقشند.

ونجح الفريق الأوزبكي في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 88 عن طريق لاعبه إيغور سيرجييف، ليضغط لاعبي الراقي بقوة بحثًا عن تسجيل هدف وخطف بطاقة التأهل إلى الدور التالي من البطولة الآسيوية.

وتمكن البديل عبدالرحمن غريب من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، لتنتهي مباراة الأهلي ضد باختاكور الأوزبكي، بتحقيق الراقي لفوز هام والتأهل إلى ثمن نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

وبعد مباراة الأهلي ضد باختاكور الأوزبكي، رفع الفريق الأول لكرة القدم بالراقي رصيده إلى 9 نقاط، ليتأهل كوصيف مجموعته، فيما ضمن السد القطري الصعود إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا 2019 كمتصدر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88