البيت والأسرةمواقف طريفة

مبرة راشد عبد الرحمن الزياني تتبرع لحملة مبادرة ابتسامة والبحرين الوطني

قدمت مبرة راشد عبد الرحمن الزياني الخيرية تبرعا لحملة مبادرة «ابتسامة» وبنك البحرين الوطني الخيرية الرمضانية لصالح الاطفال المصابين بالسرطان، حيث تفضل السيد عمر عبد العزيز أيوب مدير المبرة بتقديم التبرع للسيد صباح الزياني رئيس الجمعية بحضور السيد يوسف الصائغ عضو مجلس الادارة مسئول العلاقات العامة والسيدة زبيدة نور عضوة مجلس الادارة وذلك بمقر المبادرة بالعدلية.

هتون / البحرين

وتشهد الحملة الخيرية المشتركة صدى طيبا في أوساط الجهات المتبرعة ولدى مختلف شرائح المجتمع وعامة الجمهور، حيث بادرت العديد من الجهات إلى تقديم التبرع لمبادرة «ابتسامة» في إطار هذه الحملة.
هذا وتهدف هذه الحملة للمساعدة في جمع المال لإنشاء مركز متكامل لتقديم الدعم النفسي والاجتماعي للأطفال المصابين بالسرطان واولياء امورهم بالإضافة الى توعية المجتمع بسرطان الاطفال وبالدور الذي تقوم به مبادرة «ابتسامة»، ويواصل البنك إطلاق سلسلة حملات توعوية وتحفيزية واسعة الانتشار لتشجيع جميع أفراد المجتمع، وبخاصة موظفي البنك والشبكة العريضة من الشركاء، على التبرع بالأموال مباشرةً في حساب «ابتسامة» المصرفي مع البنك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88