اللجنة النسائية للتنمية المجتمعية بالرياض تستضيف أسر وأبناء “كيان ” في خيمة فندق هيلتون الرمضانية

احتفاء بالشهر الفضيل وتعزيزاً لمبادرات الخير التي يتسم بها المجتمع السعودي بوجه عام في مواسم البركات والرحمات، وتوثيقاً لعلاقات العمل والروابط الاجتماعية المختلفة، ودعماً لأسس التواصل والتضامن الاجتماعي مع الأيتام مما يخلق جواً من الألفة والحب والترابط بين أفراد المجتمع والأيتام.

هتون/ د سحر رجب

تم استضافة عدد “45” من أسر وأبناء وبنات جمعية “كيان” للأيتام في افطار خيمة فندق هيلتون الرمضانية من قبل اللجنة النسائية للتنمية المجتمعية بإمارة الرياض والتي ترأسها سمو الأميرة نورة بنت محمد آل سعود، حرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز آل سعود، أمير منطقة الرياض بالتنسيق مع فاعل خير وبحضور عدد من الجمعيات الأخرى.


وقد سعد ت اسر وأبناء جمعية كيان للأيتام باجتماعهم الجميل وتجمعهم الخيري في شهر رمضان المبارك وشكروا اللجنة النسائية للتنمية المجتمعية بإمارة الرياض على اهتمامها بهم كما قدموا شكرهم الكبير لجمعية كيان على اهتمامها الكبير بأبنائها في كل المجالات. هذا وقد شارك الأيتام في افطارهم عددا من موظفات الجمعية حيث قضين معهم وقتا ممتعا مليئا بروحانية الشهر الفضيل.
هذا وصرحت الأستاذة سمها بنت سعيد الغامدي رئيس مجلس إدارة جمعية كيان بقولها: ” لقد كان لمبادرة لجنة التنمية المجتمعية الأثر البالغ على نفوس أسر وأبناء كيان وإشعارهم بالحميمية والتألف في شهر الخير
ويسرني ان أتقدم بالشكر الجزيل لرئيسة اللجنة صاحبة السمو الأميرة نوره بنت محمد وهي عضو مؤسس في جمعية كيان وداعمة دوماً لها ولكافة عضوات اللجنة على هذه اللفتة الإنسانية بإكرام أبنائنا الايتام داعية الله أن يجزل المثوبة لهم ولفاعل الخير الذي دعم هذه المبادرة.”

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا