البيت والأسرةالطب والحياةمواقف طريفة

مشاركة فاعلة للجنة أصدقاء المرضى في مهرجان “ليالي رمضان”

شارك فريق التوعية الصحية في لجنة أصدقاء المرضى بعنيزة، وبالتعاون مع فريق رحلة شفاء في مهرجان ليالي رمضان بنسخته الثانية، والمقام في منطقة السوق المركزية، وذلك بإقامة برنامج توعوي بعنوان (داء كرون).

عنيزة / عدنان الخليفي

عن طريق جناح يحتوي ركنًا تعريفيًّا بأهداف اللجنة وبرامجها وأنشطتها الخاصة بالمرضى والمجتمع، وفي الركن التوعوي قام أعضاء فريق التوعية عبد الله المحيميدي ونادر الحديثي ويزيد الحربي، بتعريف الزوار بداء الكرون وأسبابه وأعراضه وطرق علاجه.

وفي الركن المخصص لفريق رحلة شفاء تحدث أعضاء الفريق علي الرشيدي وعبد الله السعودي عن المرض وكيفية التعايش معه ومدى تأثيره على حياة المريض اليومية، بالإضافة إلى توزيع منشورات توضيحية تحوي ملخصًا عن داء الكرون وما يتعلق به للزوار.

ومن جانب آخر، شارك سعادة الدكتور علي الزويهري عضو هيئة التدريس في كلية الطب والعلوم الطبية بعنيزة، بإقامة ركن استشارات طبية لزوار المهرجان حول داء الكرون وأسبابه وعلاجه، إضافة إلى تقديم جلسات استشارية وعلاجية حول أمراض الباطنية.

ونوه عضو فريق التوعية الصحية والمشرف على البرنامج عبد الله المحيميدي، بأن هذا البرنامج والذي يأتي ضمن برامج الفريق لهذا العام، يهدف إلى تعريف المجتمع بهذا الداء.

معربًا عن جزيل شكره وتقديره لإدارة مهرجان “ليالي رمضانية” على إتاحة الفرصة وتقديم كافة التسهيلات لإقامة البرنامج، كما قدم الشكر والعرفان لأعضاء فريق رحلة شفاء على شراكتهم مع اللجنة، داعيًا بأن يمن الله على جميع المرضى بالشفاء العاجل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88