موعد مباراة الأهلي ضد باختاكور اليوم في الجولة الأخيرة من الآسيوية

تترقب الجماهير موعد مباراة الأهلي ضد باختاكور طقشند الأوزبكي اليوم المُقرر إقامتها على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”.

موعد مباراة الأهلي ضد باختاكور

ويلعب الأهلي ضد باختاكور طقشند الأوزبكي اليوم في إطار مواجهات الجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

وسيكون موعد مباراة الأهلي ضد باختاكور طقشند الأوزبكي، عند الساعة العاشرة مساء اليوم الاثنين، ويطمح الفريق الأول لكرة القدم بالراقي في استغلال عاملي الأرض والجمهور، لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل.

وتنتظر الجماهير العربية موعد مباراة الأهلي ضد باختاكور طقشند الأوزبكي، نظرًا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الراقي، ولأهمية المواجهة في حسم هوية المتأهل إلى الدور التالي من البطولة الآسيوية.

الأهلي ضد باختاكور

ووضع الراقي نفسه مأزق بعد خسارته في الجولة الماضية ضد السد القطري، ليصبح مجبرًا على الفوز في مباراة الأهلي ضد باختاكور الأوزبكي اليوم للاستمرار في بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

وقبل مباراة الأهلي ضد باختاكور اليوم يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالراقي المركز الثالث في ترتيب مجموعته الآسيوية برصيد 6 نقاط، وبفارق نقطتين عن الفريق الأوزبكي صاحب المركز الثاني.

 

 

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا