أخبار حصرية

بلدية القفل تصادر 9 كجم من المواد الغير صالحة وتغلق محل مخالف

صادرت بلدية مركز القفل ممثلة في قسم الرقابة الصحية 9 كجم من المواد الغذائية الفاسدة والغير صالحه للاستهلاك الآدمي، وذلك خلال جولاتها الرقابية والمجدولة خلال أيام الشهر الفضيل لمتابعة وضع المحلات التجارية ومدى استيفائها للاشتراطات البلدية وتطبيقها لمعايير الصحة العامة.

  عائشة طاهر  / القفل

كما تمكن اعضاء الفرق الرقابية خلال الجولة من تحرير ثلاث مخالفات، وإغلاق أحد المحلات التجارية لعدم التزامه بالاشتراطات الصحية، إلى جانب تطبيق لائحة الغرامات والجزائات البلدية بحقه.

من جانبه أكد رئيس بلدية مركز القفل محمد حسن الحامظي أن الحملات المفاجئة التي تقوم بها البلدية

على المحلات ضرورية لكشف واقع السوق الفعلي، مشيراً إلى أن متابعة الباعة الجائلة الغير نظامية ومصادرة مبيعاتهم الغير صالحه للاستهلاك الادمي من أولويات البلدية، نظرا لتعرض تلك الاطعمة للاتربة والغبار، و قد تكون مجهولة المصدر.

وشدد رئيس البلدية الحامظي  بضرورة عدم التعاون مع الباعة الجائلة حفاظا  على صحة المواطنين  داعيا  للإبلاغ عن أي مخالفة تلاحظ من قبلهم ليتم التعامل معها وفق الأنظمة واللوائح التي تفرضها البلدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88