أخبار حصرية

“أحوال المنطقة الشمالية” تشارك في فعاليات الفانوس الرمضاني بعرعر

شاركت الإدارة العامة للأحوال المدنية بمنطقة الحدود الشمالية، ممثلة بمكتب الأحوال المدنية النسوي بعرعر في فعاليات الفانوس الرمضاني ، بمعرض توعوي يستمر حتى 20 رمضان ، في الحديقة الذكية بشارع النخيل.
وأوضح مدير عام الأحوال بالمنطقة منصور الملافخ أن إقامة المعرض جاءت امتدادا لحملة هويتي وانتمائي التي أطلقها سمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان والتي تهدف إلى إصدار الهوية الوطنية للمرأة السعودية المستحقة لها وذلك عن طريق الخدمات المتنقلة باستهدافهم في أماكن تواجدهم في المدارس والجامعات.
وبين مدير الأحوال بالمنطقة أن المعرض يهدف إلى توعية العنصر النسائي وتثقيفه بأهمية وضرورة الحصول على الهوية الوطنية قبل حلول عام 2020، مشيراً إلى عزمهم تخصيص رقم للمراسلة عبر تطبيق (whatsapp) للتواصل عن طريقه والإجابة على جميع الاستفسارات، مؤكداً أن الأحوال المدنية بالمنطقة ستولي إجراءات إصدار الهوية الوطنية لمستحقاتها أهمية كبيرة وضمان سرعة ودقة إنهاء تلك الإجراءات، داعيا أولياء الأمور إلى أخذ مثل هذا الأمر بجدية لحصول بناتهم وزوجاتهم على الهوية الوطنية، وهو ما سيضمن لهن إنهاء معاملاتهن في مختلف الشؤون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88