البيت والأسرةمواقف طريفة

أمسية عن ”التسامح“ لرواد ورائدات كشافة الإمارات

نظَّم رواد ورائدت كشافة الإمارات يوم أمس الأمسية الرمضانية السنوية، في ضيافة عضو المجلس الوطني الاتحادي السابق، والرئيس السابق لجمعية كشافة الإمارات، الأستاذ عيد بخيت المزروعي.

أبو ظبي/ مبارك الدوسري

وقد تضمنت الأمسية التي حضرها الأمين العام لجمعية كشافة الإمارات خليل رحمة، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة،  وعدد من الرواد والرائدات، ندوة عن ”التسامح“، بمناسبة عام التسامح ٢٠١٩ في دولة الإمارات، تناول فيها المتحدث الرئيس للندوة الدكتور بدر بن عبد الله الجابري أثر التسامح في المجتمعات، وأهميته كقيمة نابعة من ديننا الإسلامي الحنيف.

كما تحدَّث فيها عيد بخيت المزروعي عن دور الشيخ زايد ـ رحمه الله ـ في التسامح كقيمة من صفاته، بالإضافة إلى دوره في دعم الحركة الكشفية كمنظمة تهتم بالتسامح.

تناول بعده رئيس رابطة رواد ورائدات كشافة الإمارات عبد الله المشرخ، حاضر ومستقبل الحركة الكشفية في الإمارات، خاصة في ظل الدعم اللا محدود الذي تجده من الدولة رعاها الله.

وتحدث الأمين العام لرواد ورائدات كشافة الإمارات، نائب رئيس اللجنة التنظيمية لدول الخليج العربية، عضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات، الدكتور أحمد بن ثاني الدوسري، عن التنظيم العالمي والعربي والخليجي للرواد والمرشدات، وتاريخ التأسيس، وأهمية رواد ومرشدات الكشافة في دعم الجمعيات الكشفية، كما تناول أبرز المنجزات لرواد ورائدات كشافة الإمارات.

واختتمت الأمسية الإعلامية عضو رواد ورائدات كشافة الإمارات حليمة الملا، بالحديث عن أهمية الإعلام بمختلف وسائله في دعم عمل رواد ورائدات الكشافة.

وجرى في ختام الأمسية تقليد عيد بخيت المزروعي قلادة رواد مجلس التعاون لدول الخليج العربية، من قِبَل رئيس رابطة رواد ورائدات كشافة الإمارات عبد الله المشرخ، ومن أمين الرابطة الدكتور أحمد الدوسري، كما قدمت له الهدايا التذكارية من الجمعية وجامعة الشارقة ونادي تراث الإمارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88