أخبار حصرية

عودة الأساطير ومسابقة جديدة أبرز أحداث جولة WWE المقبلة بالمملكة

يُجهز اتحاد WWE للمصارعة الحرة سلسلة مختلفة من العروض القوية والضخمة خلال رحلته المقبلة في المملكة، والتي لن يكون في انتظارها الجمهور السعودي فحسب، ولكن كافة محبي تلك العروض من جميع أنحاء العالم.
WWE لم تتأخر عن فعل أي شيء يجعل من العرض المقبل لها في المملكة، والذي يعد الثالث ضمن الشراكة التي تستمر لعشر سنوات، محفلًا أسطوريًا لكل محبي مصارعة المحترفين،

وأشار الموقع المتخصص في الشأن الرياضي، إلى أن المحفل سيشمل منافسات “سوبر شو داون”، وهي المسابقة التي سيقيمها WWE في المملكة، إذانًا بعودة مجموعة ضخمة من نجومه المشهورين، على رأسهم جولدبرغ وأندر تيكر وبروك ليسنر إلى العروض مجددًا.

وتعود تلك الأسماء بعد أن غابت عن الجولة الثانية لـWWE في المملكة خلال نوفمبر الماضي، حيث شارك فقط أندر تيكر بمواجهة شهدت أيضًا عودة نجم المصارعة الشهير شون مايكلز إلى الحلبة مجددًا.
وسيشارك أيضًا كل من رومان رينز ودانييل برايان وسامي زين، وهي مجموعة غابت عن الجولة الماضية لـWWE في المملكة، والتي تضمنت منافسات بطولة درة التاج أو ما يُعرف باسم كأس العالم للمصارعة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88