أخبار حصرية

وزارة الشؤون الإسلامية تدشن برنامجًا لتفطير الصائمين بالفلبين

دشنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، برنامج خادم الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين في جمهورية الفلبين، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين الدكتور عبد الله بن ناصر البصيري، وفضيلة الملحق الديني بالسفارة الشيخ فارس المطيري، وعدد من قيادات العمل الإسلامي في الفلبين.

وألقى الدكتور البصيري كلمة بهذه المناسبة، نقل فيها مباركة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- لمسلمي جمهورية الفلبين بهذا الشهر الفضيل، داعيًا الله تعالى أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم، مؤكدًا حرص المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين على تلمس حاجات المسلمين في هذا الشهر الفضيل، وحرصها على اجتماعهم على موائد الإفطار لما فيه من تأليف للقلوب.

من جهته أوضح الملحق الديني بسفارة المملكة، أن برنامج خادم الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين هو من البرامج النوعية التي تشرف على تنفيذها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، بالتعاون مع المراكز والجمعيات الإسلامية في مختلف دول العالم.

يذكر أن البرنامج تم تدشينه من مانيلا ليشمل عددًا من المدن والقرى خلال شهر رمضان المبارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88