البيت والأسرةمواقف طريفة

جمعية ساعد الأهلية تطلق فعاليات اليوم العالمي لمرض التصلب المتعدد 2019

أطلقت جمعية ساعد الأهلية لدعم مرضى التصلب العصبي المتعدد فعاليات اليوم العالمي لمرض التصلب المتعدد 2019، مساء أمس، وذلك بمركز واحة الملك سلمان بشارع التحلية بالرياض.

وتهدف الفعاليات التي تقام بالتعاون مع الجمعية السعودية لطب الأعصاب، وفريق نمشي من أجل التصلب اللويحي، وفريق دراجي التصلب المتعدد، وفريق معين الصحي، وفريق مسار الرياضي، ونادي هارلي إلى توصيل رسالة قضية التصلب العصبي المتعدد، وإبراز تعايش المرضى مع التصلب، وأنهم قادرون على السيطرة عليه، حيث اشتملت فعاليات اليوم العالمي لمرض التصلب مسيرة تثقيفية ومرثونًا توعويًا كبيرًا ومسيرة تثقيفية كبيرة جدًا، شاركت فيها الجهات الأمنية والصحية والجمعيات والإعلام والفرق التطوعية.

وأوضح عضو مجلس الإدارة بجمعية ساعد الأهلية لدعم مرضى التصلب العصبي المشرف العام على الفعالية عبد الله الحربي، أن هذه المسيرة التوعوية التثقيفية هي رسالة تحمل قضية، وهم المرضى وصناع القرار بالجمعيات الخيرية المختصة بالتصلب، وتحمل هم المسؤولين في الوزارات.

وأشار إلى أن أصدقاء التصلب العصبي صنعوا أكبر مسيرة ومرثون تثقيفي توعوي، وأدخلوا البسمة والفرح على المصابين الجدد وسهلوا لهم طريقة التعايش مع المرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88