البيت والأسرة

معالي الرئيس العام يؤم المصلين بالمسجد النبوي ويلقي كلمة توجيهية

أدى معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور / عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس – صلاة العشاء إماماً للمصلين بالمسجد النبوي الشريف ، و ألقى معالي الرئيس العام كلمةً لقاصدي وزائري المسجد النبوي .

عمر شيخ – المدينة المنورة

واستهل معالي الرئيس العام كلمته بتهنئتهم بدخول شهر رمضان المبارك وأن يجعلنا من عتقائه المغفور لهم وأن يجعلهم من المقبولين وأن يعينهم على الصيام والقيام وأن يجعله شهر عز وتمكين للإسلام والمسلمين ، موصياً أن على المسلم المسارعة والمبادرة لكل ما فيه خير في هذا الشهر المبارك .


و أكد معاليه على وجوب التعاون بين الجميع في تحقيق الأمن والأمان وأن نقف سداً منيعا ضد أعداء الدين والحث على اتباع الدين الحنيف بوسطيته واعتداله .

وأشار معاليه أن بيوت الله في الأرض أحب البقاع إلى الله فهي مواضع رحمات تتنزل , وقرآن يتلى ويُرتل , وصلاة لله تقام , ودعاء وتسبيح للخالق يرتفع .

و أوضح معاليه أن ولاة الأمر حفظهم الله يولون عناية فائقة ورعاية دائمة بالحرمان الشريفان لخدمة القاصدين والزائرين وتحقيق كافة الخدمات لراحتهم ليؤدوا عبادتهم بكل راحة واطمئنان فجزاهم الله خيراً وجعل ذلك في موازين أعمالهم الصالحة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88