دار المسنين تستقبل رابطة الإبداع الخليجي

قام وفد من أعضاء رابطة الإبداع الخليجي يرافقهم مجموعة من المتطوعين والإعلاميين وفرق الأطفال والفرق المختلفة الأخرى بزيارة مجدولة لدار المسنين في محافظة الطائف، حيث كان في مقدمة مستقبليهم مدير الدار الأستاذ سعيد المالكي.

وتوجه الجميع للسلام على النزلاء، وتقديم الهدايا التذكارية لهم والمتمثلة في لوحاتٍ فنية للصور الشخصية للنزلاء، والتي قام برسمها لهم نخبة من الفنانين التشكيليين المبدعين من أعضاء رابطة الإبداع الخليجي، وهو الأمر الذي فاجأهم جميعًا وأسعدهم بطريقة تفوق الوصف، كما تم إهداء كل منهم مصحف وسجادة وبوكيه ورد.

وبعد ذلك ابتدأ البرنامج المعد لهذه الزيارة والمتمثل في الإنشاد واستعراض الفرق الشعبية والطربية التي اتخذت من الموروث الطائفي محورًا لها، حيث شارك جميع النزلاء هذه الفرق مسرورين بما شاهدوه من احتفاء ومحبة وتقدير.

وبعد ذلك تناول الجميع وجبة العشاء التي تكفلت بها رابطة الإبداع الخليجي، وقد روعي في وجبة العشاء التوفيق بين حالاتهم الصحية ورغباتهم الشخصية، وفي نهاية الزيارة قام أعضاء الرابطة المشاركون في الزيارة بتسليم درع تذكاري بهذه المناسبة للأستاذ سعيد المالكي مدير دار المسنين، وتقديم الشكر له على جهوده وجهود جميع العاملين في الدار كل في تخصصه.

هذا وقد عبر مدير الدار عن شكره وتقديره لرابطة الإبداع الخليجي على هذه الزيارة الموفقة التي أدخلت السرور والبهجة في صدور الجميع نزلاء وإداريين وعاملين وضيوف، وتم توديع الجميع على أمل أن تتمكن الرابطة من زيارتهم مرة أخرى.

وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة مشروع إدخال بهجة الذي تتبانه وترعاه وتنفذه رابطة الإبداع الخليجي والذي يشمل دور المسنين والأيتام والمعاقين في جميع مناطق دول مجلس التعاون الخليجي رغبة في رضاء الله وطلبًا لثوابه.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا