انطلاق برامج وفعاليات ليالي أبها الرمضانية بحديقة أبها الجديدة

انطلقت مساء يوم أمس الأربعاء ١٠/ ٩ /١٤٤٠، أولى فعاليات وبرامج ليالي أبها الرمضانية بحديقة أبها الجديدة، وسط حضور الأهالي وعدد من رجال الإعلام والصحافة في عسير، ورجال الثقافة بالمنطقة.

ـ المركز الإعلامي

فيما بدأت فقرات الفعاليات والأنشطة الثقافية على مسرح البحيرة بفعاليات مشوقة للأطفال، اشتملت على الألعاب الرمضانية والتي شارك فيها فريق من الأطفال، وسط مشاركة جميع الأطفال على المسرح.

فيما بدء العرض الثاني لفعاليات الثقافة، والذي اشتمل على الحكواتي، والتي أعطت طابع عن شهر رمضان في الماضي، ونقل الثقافة عن ذلك الوقت، وبمشاركة وتفاعل الجمهور مع الحكوات.

وبدأت عرض فوازير رمضان بعرض شيق للجمهور، بمشاركة نخبة من الأطفال بالزي العسيري، فيما تميزت حديقة أبها الجديدة بموقع بحيرة السد، بتشغيل مدينة الألعاب الترفيهية للأطفال، أمام إقبال متزايد من الأطفال مساء يوم أمس.

وأكد عدد من الزوار لحديقة أبها الجديدة التنوع الجميل والتزيين والتجميل، وإعادة روح الحياة للحديقة، الذي أسهم إسهامًا كبيرًا في جلب الزوار لها، ولعل ما يميزها ركن الحرف اليدوية والتراث، وركن الأسر المنتجة، والمواقع المخصصة للعائلات ذات الخصوصية وسط طبيعة جميلة.

وأفتتح المدير التنفيذي لشركة ليالي الخليج لتنظيم الفعاليات والمهرجانات بحديقة أبها الجديدة، الأستاذ محمد بالفقية، السفرة الحجازية بحضور شخصيات إعلامية، كان من بينهم الأستاذ صالح بن خلوفة الأحمري مدير وكالة الأنباء (واس) بالمنطقة، والأستاذ سعيد مشهور مدير إذاعة أبها، والأستاذ أحمد بن إبراهيم السروي مدير الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالمركز الثقافي بأبها، وعدد من إعلامي ومثقفي المنطقة، وعدد كبير من زوار الحديقة.

ورحَّب بالفقية بالحضور من زوار الحديقة، وقدم الشكر والتقدير لجمعية الثقافة والفنون بأبها على البرامج الثقافية والفنية، وذكر بالفقية بأن يوم غد هناك المزيد من الفعاليات والأنشطة الثقافية والفنية على مسرح البحيرة بحديقة أبها الجديدة، من أبرزها المسامرات الثقافية، وفقرة ثقافية وفنية عن الفطرة، وغيرها من البرامج الثقافية الشيقة والجميلة، والدعوة عامة للجميع، وأضاف أن الفعالية المستمرة لمدة ثمانية أيام، قادمة وسط أجواء رمضانية رائعة للزوار، ومسابقات ثقافية، وفعاليات فنية، وألعاب للأطفال.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا