البيت والأسرةعلوم وتقنية

فيسبوك تشدد القيود على خدمة البث المباشر

أعلنت مجموعة فيسبوك أمس الأربعاء عن تشديد القيود على خدمة البث المباشر، لمنع التشارك الواسع لتسجيلات عنيفة كما حصل خلال مجزرة مسجدي كرايست تشيرش.

وأضافت الشركة أن الأشخاص الذين خالفوا قواعد معينة، بينها تلك التي تمنع ”الأشخاص والمنظمات الخطيرة“، سيحرمون من استخدام خدمة فيسبوك لايف للبث المباشر.

وبحسب ما أعلن نائب رئيس شؤون النزاهة غاي روزن، في بيان نقلته وكالة الصحافة الفرنسية: ”في أعقاب الهجمات الإرهابية الأخيرة المروعة في نيوزيلندا، أجرينا مراجعات لما يمكننا القيام به لمنع استخدام خدماتنا في التسبب بأذى أو نشر الكراهية“.

وأكدت فيسبوك أنه سيتم تطبيق سياسة ”ضربة واحدة“ في خدمة فيسبوك لايف على مجموعة أوسع من المخالفات، وسيُمنع الذين ينتهكون سياسات خطيرة من استخدام هذه الخاصية بعد مخالفة واحدة، وتتضمن تلك المخالفات تشارك رابط لبيان جماعة إرهابية من دون كلام.

يذكر أنه في آذار/ مارس الماضي ٢٠١٩، قام رجل من المنادين بتفوق العرق الأبيض، بإطلاق النار في مسجدين بكرايست تشيرش، ما أدى إلى مقتل ٥١ شخصًا، وبث الهجوم مباشرة على فيسبوك من كاميرا مثبتة على رأسه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88