‏Snap video

بالفيديو: راقصة تقرأ سورة الفاتحة وتثير غضب الجميع

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فتاة ترقص بخلاعة، وتقرأ سورة الفاتحة، في وضع غير لائق بقراءة القرآن.

وظهرت الفتاة في المقطع، وهي تلبس ثيابًا غير محتشمة، وتتراقص وتتمايل بأساليب مثيرة للغرائز، وفي الأخير تمسك الميكرفون وتقرأ سورة الفاتحة، مما جعل الجميع يسخط عليها ويغضب.

وتساءل رواد السوشيال ميديا، عن الجهات المسئولة عن وقف هذا العبث بكتاب الله المنزل على نبيه محمد، مطالبين الأجهزة الرقابية بحماية الوحي الكريم.

مقالات ذات صلة

‫38 تعليقات

  1. قال تعالى (وَإِذَا عَلِمَ مِنْ آيَاتِنَا شَيْئًا اتَّخَذَهَا هُزُوًا أُولَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ مُهِينٌ)

  2. اذا صح موقفهم فلا احد يقرا القران. لانه لا احد معصوم من الزلل والخطا بل الانسان خطاء. وكونه خطاء لا يعني منعه من قراءة القران. وما يدريك لعله يزكى او يذكر فتنفعه الذكرى. دعوا الخلق للخالق فقراءتها سليمة وقراته بخشوع ايضا. فالقران ليس مجعولا للزهاد فقط بل لكل البشر عصاة وانبياء.

  3. حسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلا بالله، ولكن الغريب أنها قرأت سورة الفاتحة بشكل جيد وبصوت جميل كما لو أنه متعودة على قراءة القرآن.. سبحان الله

  4. قسم عالم مغربي الناس إلى اربعة أقسام وقال، هناك من يبطن الإيمان ويظهر الإيمان وهؤلاء قلة قليلة، وهناك من يبطن الكفر ويظهر الكفر وهو أيضا قلة وهناك من يبطن الكفر ويظهر الإيمان وهؤلاء هم المنافقين والعياد بالله، وهناك من يبطن الإيمان ويظهر الكفر وضرب المثال بمثل هذه السيدة التي تظهر في الفيديو بلباس كاشف، في حين أنها عندما قرأت الفاتحة قرأتها قراءة ممتازة وبقلب خاشع..

  5. هذا فعل قبيح وعمل مشين تشمئز منه النفوس وتكرهه العيون والقلوب وجرأة على الله وكتابة الكريم في شهر القرآن
    ربنا لا تؤخذنا بما فعل السفهاء منا
    ورغم ذلك فإني أقول عسى الله أن يهديها صراطه المستقيم

  6. “وَلَئِن سَأَلْتَهُمْ لَيَقُولُنَّ إِنَّمَا كُنَّا نَخُوضُ وَنَلْعَبُ ۚ قُلْ أَبِاللَّهِ وَآيَاتِهِ وَرَسُولِهِ كُنتُمْ تَسْتَهْزِئُونَ”

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88