أخبار حصرية

“تعليم صبيا” تطلق فعاليات الصيف .. برامج وأنشطة متنوعة لكل الفئات

انطلقت فعاليات صيف إدارة تعليم صبيا للعام الحالي، وذلك من خلال الأندية الموسمية وأندية الأحياء التي انطلقت مطلع شهر رمضان المبارك، وكذلك برامج الفصل الصيفي، وحملة التوعية ومحو الأمية في قطاع العيدابي، وبرامج التطوير المهني التعليمي الصيفي التي تنطلق عقب الشهر الكريم.

وأوضح مدير تعليم صبيا ضيف الله بن علي الحازمي، أن صيف العام الحالي سيكون ثريًا ومفيدًا بإذن الله تعالى، حيث أكملت إدارة تعليم صبيا استعداداتها لبدء حملة محو الأمية، والتي تأتي تنفيذًا لتوجيهات وزارة التعليم للقضاء على الأمية في المجتمع ونشر المعرفة والتعليم في كافة القرى والهجر، مستهدفة ما يزيد عن ألف دارس ودارسة في أكثر من ٢٨ مركزًا بقطاع العيدابي.

من جانبه أوضح مساعد مدير تعليم صبيا ربيع بن مهدي عطية، أن مشروع إجازتي لهذا العام يشمل عددًا كبيرًا من المشاريع والبرامج الصيفية المخصصة للطلاب والطالبات من مختلف المراحل الدراسية للبنين والبنات، منها إقامة 6 أندية موسمية و31 ناديًا للحي، تتضمن كافة الأنشطة المتنوعة الرياضية والكشفية والاجتماعية والعلمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88