خلال عام ..أرقام مليونية يحققها طلاب جمعية بصائر لتحفيظ القرآن بوادي الدواسر

أصدرت جمعية بصائر لتحفيظ القرآن الكريم في محافظة وادي الدواسر تقريراً يظهر التقدم في الأرقام لمجمعات الحلق المنتشرة في المحافظة من خلال أعداد المجمعات والحلق والطلاب والمعلمين والموظفين والبرامج .

وادي الدواسر / فالح الدوسري

وتفوقت حلق جمعية بصائر وادي الدواسر بأعداد الأحرف التي حفظها طلاب الجمعية خلال عام و بلغت ثمانية ملايين وسبعة مئة ألف حرف، يتلوها ويحفظها 1400 طالباً يدرسون في 88 حلقة ، تنتمي لـ5 من المجمعات .و أشاد المدير التنفيذي بالجمعية فهاد بن محمد ال جحفل بهذه الإحصائية التي تؤكد سعي الجمعية إلى الأداء المتميز و جودة المخرجات ، ومبيناً أن تعليم البنين في الجمعية يسير نحو تحقيق الأهداف والخطط المعدة في كل سنة دراسية .

وقال ” ال جحفل ” حينما نشاهد هذه الأرقام الكبيرة لاسيما في أعداد المجمعات والحلق يؤكد أن الجمعية ماضية في نشر المجمعات في وادي الدواسر وفق احتياجاتهم ، وهو ما يتحقق بفضل ما تجده الجمعية من دعم لا محدود من حكومتنا الرشيدة أيدها الله ، وكذلك من أهل الخير الذين يتسابقون لدعم حلق كتاب الله .

وأشار إلى أن تحقيق هذه الأرقام خلال عام أمر يفتخر به ، ويسعد الداعمون حينما يرون نتيجة مسار الجمعية و أهدافها ، ويحفز الطلاب على الجهد والمثابرة على تلاوة كتاب الله وحفظه وتجويده .

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا