إسبوعية ومخصصةزوايا وأقلام

أجمل من حضر (رمضان)

نسمات رمضانية وروحانية عطرت ليالينا، نعيد فيها ترتيب فوضى أنفسنا، نمحوا فيها كل مآسينا، وأضغاننا، نمحوا البغضاء والكراهية، نمحوا كل شحناء، ونعم الراحة والطمأنينة جنبات حياتنا.

أيام رمضانية، من لطفها وروحانيتها؛ نعيد النظر فيها إلى حياتنا، فيمَ ضيعناها؟ وبمَ قضيناها؟، تخبرنا أنه حان الوقت لتصليح كل خراب، وتنقية أرواحنا من شوائب الحقد والغل.

شهر يزورنا كل عام؛ تزداد فيه الخيرات والصدقات، تحل فيه المغفرة والرحمات، وكأنه أتانا لنتطهر من آثامنا وذنوبنا طوال العام.

فرصة عظيمة يمنحها لنا الله تعالى؛ حتى نستدرك ما بقي لنا من العمر، وترميم ما هُدم في قلوبنا، وأن نقيم ركائز إيمانية مبنية على الحب والتسامح داخلنا، وأن نعطي برضًا وحبٍّ من القلب، ولا ننتظر المقابل، نتركها لوجه الله؛ هو من سيحسن ردها لنا، ولنمد يدًا لمن هو في حاجة، ونبتسم مهما كان الوجع، ونرسم ضحكة على كل وجه حزين.

إنه رمضان.. رمضان الخير والبركات والمسرات.

انثروا حبكم وعطاياكم؛ فأنتم في شهر الخير.

☘??☘??☘??☘??☘??

بقلم/ حليمة العسيري

مقالات ذات صلة

‫35 تعليقات

  1. جاءكم المطهر، إنه رمضان سنه الله عز وجل هدى ورحمة للعالمين.. تشكرين..

  2. فرصة عظيمة يمنحها لنا الله تعالى؛ حتى نستدرك ما بقي لنا من العمر، وترميم ما هُدم في قلوبنا

  3. نسمات رمضانية وروحانية عطرت ليالينا، نعيد فيها ترتيب فوضى أنفسنا، نمحوا فيها كل مآسينا، وأضغاننا، نمحوا البغضاء والكراهية، نمحوا كل شحناء، ونعم الراحة والطمأنينة جنبات حياتنا.

  4. شهر يزورنا كل عام؛ تزداد فيه الخيرات والصدقات، تحل فيه المغفرة والرحمات، وكأنه أتانا لنتطهر من آثامنا وذنوبنا طوال العام.

  5. صحيح إنه أجمل وأروع من حضر، إنه رمضان الذي يطهر قلوبنا من كل الأمراض النفسية والجسمية والروحية.. تسلمي

  6. كل عام ندعو أن يبلغنا الله رمضان القادم رغبة منا في في الفوز برحمة وبركات هذا الشهر الفضيل

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88