البيت والأسرةمواقف طريفة

“غذاؤكم أمانة” لدواجن الوطنية يتوقف في رمضان ويعود بعد العيد على “UFM”

أعلن مستشار العلاقات العامة والإعلام بشركة دواجن الوطنية الدكتور تركي العيار بأن برنامج (غذاؤكم أمانة) الذي تعده إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشركة وتقدمه بشكل مباشر كل اثنين من الساعة 5 إلى 6 مساء في إذاعة UFM متوقف طيلة شهر رمضان المبارك على أن يعاود نشاطه بحلة جديدة وجوائز أكثر بعد عيد الفطر.

الرياض / د.سحر رجب

وأضاف العيار بأن حلقات البرنامج المعروضة في الأشهر الماضية والبالغة 13 حلقة قد حظيت برضا واستحسان كثير من المستمعين والمستمعات من مختلف مناطق المملكة، وذلك بسبب تنوع المحتوى بجانب المشاركات الفعالة في أسئلة الحلقات.

واختتم د.تركي العيار تصريحه بأن (غذاؤكم أمانة) برنامج يأتي إعداده بتوجيه ودعم من الرئيس التنفيذي لشركة دواجن الوطنية الدكتور محمد بن سليمان الراجحي ضمن إطار المسؤولية الاجتماعية التي تؤمن بها الشركة لخدمة المجتمع، من خلال تقديمها ورعايتها لمختلف البرامح التوعوية والتثقيفية الهادفة عبر مختلف وسائل الإعلام والفعاليات والمناشط الاجتماعية في المهرجانات والمعارض في كافة مدن المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88