فن و ثقافة

وكيل إمارة الجوف المساعد يُطلق برنامج “قناديل رمضانية” في جمعية الثقافة

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، افتتح وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية المهندس حبيب بن محمد عبدالصمد أمس, برنامج “قناديل رمضانية” الذي تنظمه وتقيمه الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالجوف بدعم من شركة دروازه المحدودة خلال شهر رمضان.

هتون/ واس

وبعد أن قام وكيل الإمارة بقص شريط الافتتاح، أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة ، بدأ بالقرآن الكريم، ثم ألقى مدير ثقافة وفنون الجوف خالد بن عبدالرحمن العيسى كلمة ألقاها نيابة عنه مدير العلاقات العامة بالجمعية عبدالرحمن البراهيم رحب فيها بوكيل الإمارة والحضور, موضحاً أن هذا البرنامج، يستمر لغاية اليوم التاسع عشر من الشهر الكريم، ، ويشتمل على فعاليات مختلفة تستهدف الأسرة والطفل ، منها مسابقات ثقافية ومسابقات في التواصل الاجتماعي بجوائز نقدية قيمة، كما يستهدف العائلة في تنفيذ برامجه واستقبال الزوار للبرنامج، وصولاً لمعارض فنية عدة في الفن التشكيلي والتصوير وركن تعريفي لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، وفعاليات تتواكب مع الشهر الفضيل.
وأضاف العيسى أن الفعاليات ستنطلق وفق جدولها الذي يتم إعلانه تباعاً عبر القنوات الإلكترونية للجمعية بشكل يومي من العاشرة والنصف مساءً ولغاية 12 ونصف صباحاً.
بعد ذلك كرم وكيل الإمارة الجهات الداعمة للبرنامج، ثم تجول في الأركان المشاركة ، وزار الخيمة التي تضم عدداً من الفنانين والفنانات وورش العمل في الفن التشكيل والتصوير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88