الجمال والديكورالديكور والتصاميم

مستشفى القويعية يستقبل ٢٤ حالة في حادث على طريق الرياض مكة المكرمة

استنفرت “صحة الرياض” طواقمها الطبية بمستشفى القويعية ، وذلك اثر اصابة نحو ٢٤ شخصا مساء هذا اليوم في حادث سير على الطريق السريع الرياض مكة المكرمة .
وأعلن قسم الطوارئ و الاسعاف بالمستشفى حالة الطوارئ ، و تم دعم قسم الطوارئ بالمستشفى بالكادر الطبي والفني مثل ماهو معمول به في مثل هذه الحالات ، وتم استقبال جميع الحالات منها عدد ٢ حالة وفاة ، واربع حالات حرجة ، وتم تقديم الخدمات الطبية لكافة المصابين.
واوضح مدير ادارة الطوارئ والكوارث والازمات ” د. فايع ناصر المحياني أن “صحة الرياض فعلت خططها المعدة لمواجهة مثل هذه الحالات من خلال اعلان حالة الطوارئ لدعم المستشفى ونقل من يتوجب حالتهم النقل باسرع وقت ممكن .
وذكر أنه تم مباشرة الحادث من قبل فرق الهلال الأحمر وتم الدعم والإسناد لنقل المصابين من موقع الحادث لمستشفى القويعية من قبل مركز النقل الإسعافي بمستشفى القويعية.
وناشد المحياني كافة سالكي الطرق، وخصوصاً قائدي الحافلات بضرورة الالتزام بالقيادة الآمنة وترك التهور والقيادة بسرعات عالية، بما يحقق السلامة للجميع.
وأشار إلى أن صحة الرياض تسعى لبذل كل الجهود المخلصة من قبل جميع منسوبيها لتقديم كل ما يمكن للوطن والمواطن وظهور صحة الرياض بما يليق بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88