أخبار حصرية

الشيخ السديس يرحب بمفتي جمهورية تنزانيا الشيخ أبو بكر بن زبير

رحَّب معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، في مكتبه بالرئاسة، بمفتي عام جمهورية تنزانيا الشيخ أبو بكر بن زبير.

مكة المكرمة/ عمر شيخ

وقد حثَّ معالي الرئيس العام سماحة المفتي، باستغلال هذه المكانة لنشر رسالة السلام التي توصي بالوسطية والاعتدال، لأن رسالة الحرمين رسالة عالمية للجميع، وتسعى لنبذ الارهاب والتطرف في جميع أشكاله.

ومن جهته أثنى مفتي جمهورية تنزانيا على جهود المملكة العربية السعودية المباركة في خدمة الدين الإسلامي الحنيف في قارة إفريقيا، ونشر الدعوة الإسلامية وفق المنهج الوسطي المعتد،ل وهو منهج السلف الصالح الذي قامت عليه الدولة السعودية المباركة، وبدعم لا محدود من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين  حفظهما الله.

وأشار سماحة المفتي إلى مشروع ترجمة خطب الجمعة، للارتقاء بمنظومة الخدمات المقدمة في الحرمين الشريفين، ولا سيما فيما يتعلق باستفادة رواد الحرمين الشريفين من الخطب والدروس بألسنتهم ولغاتهم.

وفي نهاية اللقاء شكره مفتي عام تنزانيا على حسن وحفاوة الاستقبال، داعيًا الله أن يجزي حكومة خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء على ما يقدمونه للحرمين الشريفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88