أخبار حصرية

السجون والسياحة في عسير تعقدان شراكة لتأهيل النزلاء

عقدت إدارة سجون منطقة عسير والهيئة العامة للسياحة بالمنطقة شراكة مجتمعية، لتأهيل النزلاء في سجون المنطقة وتدريبهم والاستفادة من مواهبهم وقدراتهم، إلى جانب استثمار أوقاتهم خلال قضاء محكومياتهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.
وأكد مدير سجون منطقة عسير العميد سعد بن تراحيب بن غنام خلال لقائه في مكتبه مؤخراً بمدير فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة المهندس محمد العمرة، أهمية تأهيل النزلاء وتطوير قدراتهم، والاستفادة من مهاراتهم المتنوعة واستغلالها الاستغلال الأمثل فيما يعود عليهم بالفائدة، مبيناً أن اللقاء تمخض إلى إنشاء مركز للإبداع داخل السجن يضم (44) حرفة، والعمل على تأهيل وتدريب النزلاء والنزيلات في صناعة الحرف اليدوية، وتوفير المدربين المحترفين في صناعة الحرف، وكذلك تنظيم مشاركة الحرفيين من النزلاء في الفعاليات، وتيسير التمويل للنزلاء بعد انتهاء محكومياتهم.
وأشاد العميد بن غنام بالدور المهم الذي تقدمه هيئة السياحة والتراث الوطني بالمنطقة ومبادراتها في تأهيل نزلاء السجون وتهيئتهم للعودة للمجتمع بصورة إيجابية بعد انتهاء محكومياتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88