أخبار حصرية

جوازات نجران تطلق الحملة التوعوية للمحافظة على الجواز

بدأت جوازات منطقة نجران تنفيذ الحملة التوعوية بأهمية المحافظة على جواز السفر تحت شعار ( لتسعد بسفرك .. اهتم بجوازك ) التي دشنها مؤخراً، مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى ، ويتم تنفيذها في جميع جوازات المناطق بما في ذلك المطارات الدولية والإقليمية والمنافذ البرية والبحرية.

هتون/واس
وأوضح مدير جوازات منطقة نجران اللواء الدكتور سليمان بن صالح السليمان أن الجوازات تقوم بهذه الحملة سنوياً مع بداية الإجازة الصيفية وتستهدف المواطنين خصوصاً الراغبين بالسفر إلى خارج المملكة وتعمل على توعيتهم بأهمية المحافظة على وثائق السفر وتعريفهم بالأنظمة والتعليمات الخاصة بجواز السفر وحثهم على التخطيط الجيد للسفر بوقت كاف.
وأكد اللواء السليمان على المواطنين بأهمية المحافظة على جوازات السفر الخاصة بهم وبمرافقيهم وعدم إهمالها أو رهنها أو وضعها بأماكن غير آمنة ،وضرورة التقيد بأنظمة وقوانين الجواز السعودي وقوانين وأنظمة الدول المسافرين لها حتى لا يتعرضوا للمسآلة ، وتجنباً لتطبيق العقوبات النظامية المترتبة على ذلك.
كما دعا اللواء السليمان المواطنين إلى مراجعة الجوازات لتجديد الجواز قبل السفر بوقت كاف وعدم التأجيل لتجنب الازدحام والاستفادة من خدمة “أبشر” في الحصول على الجواز أو تجديده إلكترونيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88