أخبار حصرية

وفاة مسعف في حادث مروري بعد انتهاء نوبته وزملاءه يباشرون الحادث

فجعت أحد الفرق الإسعافية التابعة لمركز الرقمية بوفاة زميلهم المسعف حمد السهلي بعدأنتهاء فترة نوبته التي في مركز أسعاف الرقمية التابع لمحافظة الرين وذلك أثر حادث مروري اثناء توجهه إلى منزلة صباح اليوم الخميس.
حيث تلقت غرفة العمليات بلاغ بحادث مروري على طريق الأفلاج في تمام الساعة السادسة وثلاث واربعون دقيقة وتم توجه فرقة من مركز الرقمية للحادث وتفاجأت الفرقة أن الحادث لزميلهم في المركز الذي سلم النوبة للتو، وتم نقل الحالة لمستشفى الرين.
ودخل زملاءه في حالة بكاء وحزن شديد على اثرها تم اصيب احد زملائه بإنهيار عصبي نقل الى المستشفى وتم تنوميه بسبب حالة الصحية والنفسية، من جهة أخرى قال رئيس مركز الرقمية فهد الفيفي أن الزميل حمد السهلي رحمة الله من أفضل المسعفين بالمركز بل على مستوى المنطقة ويشاد به بالبنان وتحملة للعمل من خلال روحة الأنسانية، وقال إن وفاة السهلي اصابتنا بصدمة وحزن كبيران وندعو له بالرحمة وان يلهم ذويه وزملاءه الصبر والسلوان.
من جهة أخرى قدم مدير عام هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الرياض الدكتور راشد القحطاني بإسم معالي رئيس الهيئة الدكتور محمد القاسم ومنسوبي الهيئة كافة أحر التعازي لذوي الفقيد وأن يلهمهم الصبر والسلون، وقد وجهة مدير الخدمات الإسعافية بالوقوف مع ذوي الفقيد وإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة فيه رحمة الله في الهيئة وتسهيل اي اجراء لذويه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88