فن و ثقافة

معرض عراقة في عامه الثاني عشر يستقبل زواره اليوم 

من أصالة الماضي وعراقته، إلي إشراقات الحاضر وتطلعاته، تنطلق اليوم النسخه الثانية عشر من معرض عراقة، في ثاني أيام رمضان المبارك في هيلتون جدة، بحضور عدد من أصحاب الأعمال الصغيرة والمتوسطة، ورجال الأعمال، ونخبة من الإعلاميين والمؤثرين الهادفين في وسائل التواصل الاجتماعي.

وأوضحت سيدة الأعمال الأستاذه هيفاء ناجي، مديرة (الإباء والرقي)، الجهة المنظمه لهذا المعرض، أن معرض عراقه يعتبر هذه السنه نقله نوعية في أهدافه؛ حيث انه يتواكب مع رؤية المملكه ٢٠٣٠، وتم فتحه للعوائل لأول مرة؛ حيث أنه كان مقتصرًا على النساء فقط، ليكون ملتقى الشباب والشابات من أصحاب الأعمال، لتشجيعهم ودعمهم في عرض منتجاتهم بشكل راقي.

وأضافت أنها تتطلع أن يكون لهذا المعرض بصمة دولية، ومشاركات خارجية، فقد تم دعوة عدة قنصليات للمشاركه وتقديم فقرات فلكلورية، تجمع بين أصالة التراث وعراقة الزي التقليدي؛ حيث تمت دعوة القنصلية المصريه والفلسطينيه والمغربية، ليكون لهم نصيب من كل ليلة من ليالي هذا المعرض، وسيتواجد العرض الحجازي الممثل الخليجي، ليكون لهم عرض في إحدى أيام المعرض.

وأكدت هيفاء أن معرض عراقة سيكون ملتقى المصممات والمصممين الدائم، الذي يجمعهم لتبادل الخبرات، خصوصًا أنه تم استقطاب أسماء مميزة في عالم التصاميم، وتمت دعوتهم للمشاركة لدعم بقية المشاركين الشباب في عرضهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88