الفنون والإعلامفن و ثقافة

نائب أمير منطقة جازان يكرم الفنانة التشكيلة محمدية زكري

كرم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة جازان بمكتبه بديوان الامارة اليوم، الفنانة التشكيلة من ذوي الهمم محمدية زكري, وذلك نظير جهودها وإسهاماتها الفعالة ومشاركاتها في مهرجانات وفعاليات المنطقة ومشاركتها المجتمعية داخل المنطقة وخارجها.
وأثنى سموه على دورها وجهودها والأعمال الفنية التي تشارك بها في مختلف الفعاليات، مشيداً بالأعمال التي نفذتها وعملها المتواصل خدمة للوطن عبر أعمالها المتميزة, متمنياً لها دوام التوفيق والنجاح.
من جانبها عبرت الفنانة التشكيلية زكري عن اعتزازها بهذا التكريم من قبل سمو نائب أمير جازان، مبينة أن ذلك غير مستغرب على ولاة الأمر -حفظهم الله- , ويعد دافعا وحافزاً لبذل المزيد لخدمة الدين والوطن , مؤكدة أن أعمالها الفنية والوطنية تأتي بدعم ومتابعة سمو أمير المنطقة وسمو نائبه , وأن ما تقوم بها من أعمال ماهو إلا جزء بسيط من رد الجميل لهذا الوطن الذي يحتضن الجميع ويسهم في تميزهم وإبداعاتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88