أخبار حصرية

جمعية الكشافة تمنح الوسام الذهبي لـ عبدالله المزروع

منحت جمعية الكشافة العربية السعودية ، الوسام الذهبي ، لمدير مكتب رواد كشافة محافظة المجمعة الأسبق عبدالله بن سعد المزروع – رحمه الله -، حيث تسلمه من صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ المجمعة، أبنائه علي وعادل وبدر وسعد ومحمد، خلال الحفل الذي اقامته الجمعية مؤخراً تكريماً للجهات الحكومية والأهلية من شركاء النجاح، والقطاعات الكشفية المتميزة في البرامج والمشروعات المركزية للجمعية.
الرياض/ مبارك الدوسري
وجاء منح المزروع ذلك الوسام الذهبي تقديراً لخدماته الجليلة – رحمه الله – للعمل الكشفي، ودوره البارز في دعم الحركة الكشفية وتشجيعها.
ويًعد الوسام الذهبي أعلى الأوسمة الكشفية السعودية ويمنح لمن خدم الحركة الكشفية في مركز قيادي واحد أو أكثر مدة لاتقل عن ( 25 ) عاماً متصلة أو منفصلة.
وكان الاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات، قد منح عبدالله بن سعد المزروع – رحمه الله – في ابريل الماضي قلادة الاتحاد التي تعتبر أعلى درجات التقدير والتكريم التي يمنحها الاتحاد للقيادات الكشفية والارشادية العربية الرائدة، وللشخصيات الكشفية البارزة.
وقد سبق وأن حصل قبل وفاته في شهر ديسمبر الماضي على العديد من الأوسمة الكشفية ومن ابرزها قلادة مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88