11المميز لدينا

أمير عسير يدشّن هوية جمعية مشكاة

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير اليوم, الهوية البصرية الجديدة لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة بيشة, بمسماها الإعلامي الجديد “مشكاة”, بحضور عدد من مسؤولي الجمعية ، جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة اليوم, محافظ بيشة الرئيس الفخري للجمعية محمد بن سعيد بن سبره ورئيس وأعضاء مجلس الإدارة.
ورحب الأمير فيصل بن خالد في بداية الاستقبال بالجميع, واستمع لشرح مفصل من رئيس جمعية مشكاة الدكتور عبدالعزيز بن فاهد الشهراني عن أنشطة وبرامج وإنجازات الجمعية خلال العام الماضي، ثم استأذن سموه في تدشين الهوية البصرية الجديدة للجمعية.
وأوضح الدكتور الشهراني أن مشروع الهوية البصرية الجديدة يأتي مواكباً للنقلة النوعية التي تشهدها الجمعية في مختلف مساراتها تحقيقاً لرسالتها السامية ورؤيتها المباركة في نشر وتعليم كتاب الله لأبناء وبنات المحافظة والمقيمين فيها رجالاً ونساء صغاراً وكباراً تعزيزاً لرسالة المملكة في خدمة القرآن الكريم وأهله .
من جهته أعرب رئيس جمعية “مشكاة” عن سعادته بهذه الزيارة التي تأتي تجسيداً للرعاية الكريمة والاهتمام المتواصل الذي تحظى به جمعيات تحفيظ القرآن الكريم من ولاة الأمر وقيادة هذا البلد المبارك, مثمناً الدعم الكبير الذي تجده جمعيات عسير من قبل سمو أمير المنطقة ، وقدم رئيس جمعية ” مشكاه ” في نهاية الاستقبال درعاً تذكارياً لسمو أمير منطقة عسير, كما التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88