مجتمع هتون

صحيفة “هتون” تُهنئ الأديب الكبير خلف بن سرحان القرشي على صدور كتابه الجديد

أصدر الأديب الأستاذ خلف بن سرحان القرشي، كتاباً جديداً بعنوان (من وحي سورة الكهف …. تأملات ورؤى)، عن (منتدى الشيخ محمد صالح باشراحيل رحمه الله الثقافي) بمكة المكرمة، وطباعة (دار النابغة للطباعة والنشر والتوزيع) في القاهرة.


وجاء الكتاب في أكثر من ( 103) من الصفحات، كما احتوى على (23) موضوعا، بالإضافة إلى مقدمة وإهداء، وفهرس وخاتمة، وقائمة بأسماء المصادر والمراجع.
وصف المؤلف الكتاب في مقدمته بقوله: ” وفي الصفحات التالية محاولة متواضعة مني للتدبر والتأمل، لعلها تعين قارئها الكريم لنيل بعض قبس من نور هذه السورة المباركة، وهي مجرد تأملات مجتهد، وليست بتفسير أو بقول فصل، ويعتريها ما يعتري كل جهد إنساني من النقص والقصور والخطأ، فالكمال لله وحده، و “أي أرض تقلني، وأي سماء تظلني إن قلت في كلام الله تعالى برأيي”، وزعمت أن ذلك يقينا، حصرا وقطعا مُرَادُ رب العالمين”.
من جانب آخر، تُهنئ إدارة صحيفة “هتون” الأديب خلف بن سرحان القرشي، على صدور كتابه الجديد، وتتمنى له دوام التوفيق والنجاح في مسيرته العلمية والثقافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88