البيت والأسرةمواقف طريفة

غرفة جازان تطلق حزمه من الدورات التدريبية ضمن فعالية زفافي

تطلق غرفة جازان حزمه من الدورات التدريبية ضمن فعالية زفافي، وذلك ضمن فعالية زفافي التي تنظمها لجنة ريادة الأعمال، وتهدف إلى دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

جازان/ شيخه مساوى

حيث سيكون موعد الدورة الأولى (فن تنسيق الزهور)، التي ستقدمها المدربة المحترفة بهذا المجال أ. نوف راجح يوم الخميس ٢ مايو في تمام الساعة الرابعة عصرًا حتى السادسة مساءً.

والدورة الريادية الثانية (كيف أنشئ وأدير مشروع لتنظيم الحفلات)، التي سيقدمها المدربتين أ.نسيرين علوان، و أ. فايزة رزيق في تمام الساعه السابعة وحتى التاسعة مساءً.

والدورة الريادية الثالثة ( مكياج العروس ) التي ستقدمها خبيرة التجميل أ. ريم محمود يوم الجمعة الموافق ٣ مايو في تمام الساعة الرابعةُ عصرًا وحتى السادسةُ مساءً.

وتختمها اللجنة بدورة (تصميم الأزياء فن وإحتراف) من تقديم أ.مريم صليلي يوم السبت الموافق ٤ مايو في تمام الساعة الرابعة عصرًا وحتى السادسة مساءً.

الجدير بالذكر أن جميع الدورات تقدم بسعر رمزي، وتدعم الناشئيين بهذه المجالات، ولكثرة الإقبال عليها حرصت لجنة ريادة الأعمال تقديمها لدعم المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88