الفناة المصرية وفاء عامر سعيدة بالمشاركة في مسلسل “حكايتي”

أبدت الفنانة وفاء عامر سعادتها بالمشاركة في مسلسل “حكايتي” وهو من بطولة ياسمين صبري وأحمد حاتم وإدوارد وأحمد حلاوة وسارة نخلة وجمال عبد الناصر وإسلام جمال وتامر شلتوت، ومن تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج، والذي ينتظر عرضه خلال رمضان.

وكشفت وفاء أنها تحمست للمشاركة في العمل بمجرد عرضه عليها، لافتة إلى أنه “يعتمد على قصة مميزة ومختلفة عن نوعية الأعمال الدرامية التي اعتدنا مشاهدتها في الأعوام الأخيرة”. وقالت: “أقدم من خلال هذا العمل شخصية جديدة، لم أجسدها من قبل طبلة مشواري الفني، ولا أريد الخوض في تفاصيل الدور قبل عرضه على الشاشة، إذ أنه يحتوي على الكثير من المفاجآت التي أفضل أن يتعرف عليها الجمهور عبر متابعة حلقات المسلسل”. وأكدت أن “وجود ياسمين صبري من أكثر الأشياء التي حمستني للعمل، إذ أرغب في الوقوف بجانبها في أول بطولة مطلقة لها في الدراما التلفزيونية، نظراً لثقتي في موهبتها، وأتمنى لها تحقيق النجاح، كما سعدت بوجود شركة إنتاج تحمست لتلك الموهبة وقررت أن تنتج مسلسل يحمل أسمها”. وأضافت عامر: لابد من الوقوف بجانب الوجوه الشابة، التي أحاول دعمها بكل قوة، لأنني في بداياتي الفنية وجدت النجوم الكبار يقفون بجانبي ويدعمونني، حتى استطعت تحقيق النجاح والوصول إلى قلوب الجمهور”. وزادت: “ياسمين صبري من الفنانات المجتهدات، وهي ترغب في تحقيق النجاح والوصول إلى مكانة كبيرة لدى جمهورها، وكانت مصرة على وجودي في العمل، ومشاركتها أول تجربة درامية لها، وأتمنى أن تستطيع من خلالها تثبيت أقدامها في الدراما التلفزيونية، وحجز مكانها فيها من خلال تقديم عمل درامي كل عام”.

وأشارت عامر إلى أنها شاركت خلال الفترة الأخيرة في عدد من الأعمال الدرامية التي تعتمد على البطولة الجماعية، لكنها كشفت أن ذلك لا يمنع على الإطلاق مشاركتها في مسلسل من بطولة نجم أو نجمة واحدة. وقالت إنها تبحث عن السيناريو والقصة الجيدة، ولا تشترط دور البطولة من أجل المشاركة في العمل. وأشارت إلى أن صبري “ستصبح واحدة من النجمات المميزات على الساحة الفنية خلال فترة قصيرة، كونها تمتلك الموهبة والإمكانات الفنية التي تؤهلها لذلك”.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا